الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

خدمة الكترونية في “تويتر” تتيح التغريد بعد الموت

منذ 11 سنة
2
2238
خدمة الكترونية في “تويتر” تتيح التغريد بعد الموت
وكالات

أعلنت شركة بريطانية أنها بصدد طرح خدمة جديدة مع حلول الشهر المقبل في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، والتي تتيح لأعضائه المجال للتغريد ونشر التعليقات ومتابعة الأشخاص والأخبار بعد الموت.

وقامت وكالة الإعلانات البريطانية Lean Mean Fighting Machine بتطوير خدمة الكترونية باسم ” اسم “Liveson” أو “الحياة مستمرة” ، والتي تستخدم تطبيق يقوم بدراسة سلوك وميول العضو على الموقع لمباشرة التغريدات والمتابعات على نفس نهجه بعد وفاته.

وسيكون بإمكان العضو تحديد شخص ليكون بمثابة الوصي على تفعيل الخدمة الالكترونية على “تويتر” لحساب العضو المتوفي.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي تغزو فيها مواقع التواصل الإجتماعي عالم الأموات ، حيث كان قد أُعُلن في العام الماضي عن تدشين موقع الكتروني باسم DeadSocial ، والذي يتيح نشر مقاطع فيديو وارسال رسائل باسم الشخص المتوفي على حساباته بمواقع “فيس بوك” و”تويتر” و”لينكد ان” ، هذا بالإضافة إلى تطبيق If I Die الذي أطلقه موقع “فيس بوك” في يناير الماضي ، والذي يتيح تغيير الحالة أو نشر ومقطع فيديو واحد على صفحة العضو المتوفي شريطة أن يكون مشتركاً بالتطبيق.

التعليقات

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

هذا همكم

ح
حبيب الله عدد التعليقات : 81 منذ 11 سنة

وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ الْعَذَابِ أَن يُعَمَّرَ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ(96)

اترك تعليقاً